حفل آمال ماهر 2022.. أسعار تذاكر أول حفل للفنانة آمال ماهر في العلمين

حفل آمال ماهر 2022.. خبر طال انتظاره من قبل عشاق وجمهور المطربة المصرية آمال ماهر التي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بسبب غيابها ثم الظهور المفاجئ.

الفنانة آمال ماهر أوفت بوعد قطعته على نفسها خلال الفترة الماضية عقب ظهورها بعد فترة من الغياب مع الإعلامي رامي رضوان عبر شاشة قناة دي إم سي، والذي أكدت أنها من المقرر أن تحيي حفلا كبيرا تظهر فيه لايف لأول مرة منذ اختفائها.

اليوم السبت الموافق 23 يوليو 2022، كشفت شركة تذكرتي للتنظيم الحفلات والأحداث الفنية والرياضية المختلفة، عن تنظيم حفلا كبيرا للفنانة المصرية آمال ماهر في مدينة العلمين الجديدة.

طريقة حجز حفل آمال ماهر في العلمين

ومن المقرر أن تعود المطربة المصرية آمال ماهر إلى إحياء الحفلات الغنائية وذلك بعد إعلانها اعتزال الغناء في العام الماضي قبل أن تتراجع عن القرار ثم تختفي مجددا لمدة عام وتظهر في صورة لها على أحد الشواطئ أثارت خلالها الجدل، وبعدها طلب الجمهور بظهورها في بث مباشر.

 

موعد حفل آمال ماهر 2022 في العلمين

 

حفل الفنانة آمال ماهر من المقرر أن يقام يوم الجمعة المقبل الموافق 29 يوليو 2022، في منطقة العلمين أرينا، وذلك وفق ما نشرته شركة تذكرتي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقالت تذكرتي في تدوينة على موقع “فيس بوك”: “استعدوا لليلة خيالية! انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر في أقوى حفلة في صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو 2022.. انتظروا تفاصيل الحجز قريباً.

COMING SOON
Get ready for a magical night!
The long-awaited 2022 summer concert for the sensational singing-queen Amal Maher is at Al-Alamein Arena on Friday 29th of July.
Tune in for booking info”.

وجاءت الحفلة المقرر إحياؤها بعد المداخلة التلفزيونية مع الإعلامي رامي رضوان من خلال برنامج مساء دي إم سي على قناة DMC، والتي كشفت فيها أنه من المقرر أن تحيي حفلا كبيرا وذلك بعد الشفاء من فيروس كورونا المستجد.

وبشأن أسعار تذاكر حفل الفنانة آمال ماهر، إن مصادر بشركة تذكرتي كشف عن أن الشركة استقرت على سعر تذاكر الحفل نظرا للإقبال الكبير المتوقع على الحفل، ومن المقرر إعلانها بعد الاستقرار على عدد الحضور.

واستقرت الشركة على طرح أسعار تذاكر حفلة أمال ماهر بالعلمين وجاءت كالتالي: 650 جنيها، و1000 جنيه و1500 جنيه.

وخلال الفترة الماضية واصلت المطربة المصرية التواصل مع الجمهور المصري والعربي من أجل طمأنته عليها بعد الشائعات الكثيرة التي تناولت حياتها الشخصية وأنها تم اختطافها وتعذيبها في أحد السجون، لكن هذا الظهور دحض جميع الشائعات.

 

تصريحات شيرين عبدالوهاب.. حكاية قميص النوم وحسام حبيب وسارة الطباخ

وتلقى الجمهور خبر ظهور الفنانة آمال ماهر في حفل العلمين بترحيب شديد، وقال مايكل كرم تعليقا على خبر حفل الفنانة آمال ماهر: “اهه حفل آمال ماهر هيكون الجمعة الجاية يوم 29 يوليو في العلمين «آرينا».. عشان الناس اللي بتشكك لما قولت هي مجرد كانت في أزمة نفسية بسبب علاقة الزواج الأخيرة ليها وخلاص طلعت منها لما لقت تشجيع من الجمهور ومفيش حد لا حابسها ولا محتكرها ولا كان فيه حد حاططلها طبنجة فوق عدسة الكاميرا اللي صورت بيها الفيديو الأخير ولا حتى كانت واحدة شبهها ولا أي حاجة من الحاجات العميقة ديه خالص”.

روود فعل الجمهور على حفلة آمال ماهر 2022

 

وأضاف : “حبيت أسبق التريند اللي هيشتغل الاسبوع الجاي لإن الناس برده لسة فيها داء العمق والحس المخابراتي.. وأحب اقولكم ان التريند الأسبوع الجاي هينقسم لفريقين.. الأول هيتكلم على إنه بصوا دول جايبين دوبلير صوتها حلو زيها ومش هي.. والتاني هيقول خطة في منتهى الذكاء هي اللي عملت نفسها مختفية وهي اللي صنعت التريند عشان تظهر ع الساحة والناس تتكلم عليها وبالتالي تكون دعاية مجانية لحفلها الجاي عشان هيكون فيه فئة كبيرة عندها مقدرة انها تروح تدعمها وعشان حب الفضول يتأكدوا بعنيهم صوت وصورة إنها هي ولا لاء”.

 

وفي المقابل هاجم بعض الجمهور ظهور الفنانة آمال ماهر واعتبرها أنها تتربح من شائعات الاختفاء وهدفها التريند فقط إذ قال أحد المعلقين: “اختفاء وتراندات وتشغيلات وتشكيكات لضرب الدولة المصرية حفظ الله مصر من الخونة والعملاء والشامتين بإذنه تعالى”.

وقالت نرمين شاهين في تعليقها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “هي استغلت الجمهور وعملت كل الي هي عايزاه علشان تفسخ العقد وترجع تغني براحتها من غير ما تدفع الشرط الجزائي
واهي راجعت تعني براحتها وعايشه حياتها عادي وعملت الي عايزاه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى