حكايات سارة الطباخ المثيرة مع الفنانين الرجال قبل مشكله شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

قصة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ساره الطباخ وحسام حبيب طليق شيرين عبدالوهاب عادا للظهور مجددا بعد مشكله شيرين عبد الوهاب التي كشفها شفيق شيرين عبد الوهاب خلال الساعات القليلة الماضية.

المنتجة سارة الطباخ كانت محور حديث محمد عبد الوهاب شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب إذ اتهم سارة الطباخ وحسام حبيب بوضع خطة ممنهجة للقضاء على الفنانة شيرين عبد الوهاب.

تصريحات شيرين عبدالوهاب.. حكاية قميص النوم وحسام حبيب وسارة الطباخ

قصة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب .. وفي تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب قال محمد عبدالوهاب إن حسام حبيب وسارة الطباخ يريدان التخلص من شيرين عبدالوهاب والسيطرة على أموالها.

قصة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

في السطور التالية نكشف عن قصة وحكايات سارة الطباخ المثيرة مع الفنانين الرجال قبل أن يطفو على السطح قصة ساره الطباخ وحسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبدالوهاب.

حكاية سارة الطباخ وحسام حبيب

نبدأ أولا بالحكاية الحديثة التي تجمع ساره الطباخ وحسام حبيب وحتى الآن تداول اسم ساره الطباخ أكثر من مرة في أزمة شيرين عبدالوهاب المرة الأولى عندها اتهمت شيرين عبدالوهاب سارة الطباخ بالعمل على خراب بيتها.

وقالت شيرين عبدالوهاب في تصريحات تلفزيونية سابقة مهاجمة المنتجة سارة الطباخ: منها لله سارة الطباخ خربت بيتي.. ربنا ينتقم منها هي وحسام حبيب.

شيرين عبدالوهاب تفجر مفاجأة عن سارة الطباخ وحسام حبيب.. وشقيق شيرين يكشف أسرار جديدة

ثم جاء اسم سارة الطباخ مجددا على لسان شقيق شيرين عبدالوهاب عندما قال مع عمرو أديب عبر قناة إم بي سي مصر إن ساره الطباخ وحسام حبيب يريدان تدمير شيرين والتخلص منها من أجل الزواج. وقبل ذلك تم تداول صور ساره الطباخ وحسام حبيب في الساحل

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

الحكاية الثانية المنتجة سارة الطباخ كانت مع الفنان محمد الشرنوبي خطيبها السابق إذ بدأت الحكاية بإعلان فسخ خطوبة سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي وبعدها منعت ساره الطباخ محمد الشرنوبي من الغناء.

وصلت الخلافات بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ إلى المحاكم حتى حصلت سارة الطباخ على حكم قضائى يمنع محمد الشرنوبي من الغناء دون الحصول على موافقتها.

شيرين عبدالوهاب تفجر مفاجأة عن سارة الطباخ وحسام حبيب.. وشقيق شيرين يكشف أسرار جديدة

الخلاف زاد حتى أجبرت ساره الطباخ المسئولين في مهرجان الموسيقى العربية خلال الدورة الـ 31 على إلغاء حفل محمد الشرنوبي بموجب الحكم القضائي.

واضطر محمد الشرنوبي إلى سداد غرامة للمنتجة سارة الطباخ تقدر بنحو 800 ألف جنيه بعد خسارة دعوى قضائية.

سارة الطباخ وتامر عاشور

الحكاية الثالثة تجمع ساره الطباخ وتامر عاشور حيث اشتكى الفنان تامر عاشور سارة الطباخ في نقابة المهن الموسيقية واتهمها بعد الالتزام بالعقود المبرمة بين شركة سارة الطباخ إيرث برودكشن.

بعد نيرة أشرف.. ماذا فعل محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية في اليونان؟

وطالب تامر عاشور نقابة المهن الموسيقية بحل أزمته مع ساره الطباخ، وقال: “قررت عدم الرد في موضوع المنتجة دي.. نقابة المهن الموسيقية هي المسئولة عن فنانين مصر”.

شقيق شيرين عبدالوهاب يطلب حماية شيرين من حسام حبيب وساره الطباخ

وأخيرا في أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب قال شقيقها محمد عبد الوهاب أن هناك مخطط يحدث على شيرين، وهي وفاتها نتيجه التعاطي المفرط في المخدرات خاصه أنها تعالجت منه في وقت سابق على يد الدكتور نبيل عبدالمقصود مدير مستشفى القصر العيني الفرنساوي الأسبق.

قصة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب التي طالب محمد عبد الوهاب بحماية شقيقته شيرين عبدالوهاب من سارة الطباخ وحسام حبيب طليق شيرين.

وفي ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين أصدر النائب العام قرارا بإجراء تحقيقات في إيداع شيرين عبدالوهاب في مصحة للعلاج من الإدمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى