رابط التحويل بين المدارس 2022.. طريقة التحويل بين المدارس في القاهرة والجيزة

رابط التحويل بين المدارس في الجيزة

رابط التحويل بين المدارس 2022، فتح الآن وبدأ أولياء الأمور في البحث عن لينك الاستعلام عن التحويل بين المدارس الحكومية، وكذلك آخر موعد للتحويل في مدارس القاهرة والجيزة.

تصدر البحث عن رابط التحويل بين المدارس الحكومية للعام الدراسي المقبل 2022- 2023 محركات البحث خلال الأيام الماضية، وهو ما نكشفه في التقرير التالي.

ويرغب أولياء المور في نقل أبنائهم وتحويل أوراق الطلاب والتلاميذ بين المدارس المختلفة لعدة أسباب سواء نقل وتغيير محل الإقافة وفقا لظروف كل أسرة مصرية، او تغيير النظام التعليمي.

وقامت وزارة التربية والتعليم بتوفير رابط التحويل بين المدارس الحكومية 2022 لأولياء الأمور والطلاب في المحافظات.

بدء تلقي طلبات التحويل بين المدارس إلكترونيا

وكانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، قد أعلنت البدء في تلقي طبات التحويل إلكترونيًا، وكشفت عن رابط التحويل بين المدارس 2022 والإدارات التعليمية.

ويمكن تحويل أوراق الطلاب في العام الدراسي المقبل 2022 – 2023 إلى محافظة القاهرة من جميع المحافظات عقب فتح باب التحويل غدا الجمعة الموافق 1 يوليو.

وكشفت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن موعد تفعيل الرابط الإلكتروني للتحويل بين المدارس عبر إرسال خطابا إلى الإدارات التعليمية، وقالت إنه سيتم فتح باب التحويل يوم الجمعة 1 يوليو 2022.

رابط التحويل بين المدارس 2022 متاح لجميع المراحل للمدارس الرسمية واللغات الحكومية

وأوضحت المديرية في خطابها أن خدمة التحويل بين المدارس متاحة لجميع المراحل الدراسية للمدارس الرسمية والرسمية لغات والمتميزة لغات بداية من kg2 رياض الأطفال حتى الصف الثالث الثانوي.

رابط التحويل بين المدارس في القاهرة

وأشارت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أن التعامل مع البرنامج الخاص بذلك فقد تم إرسال كلمة المرور الخاصة بكل إدارة تعليمية إضافة إلى فيديوهين يتضمنان شرح توضيحي من قبل مسئولي المعلومات بالإدارات التعليمية ليقوموا بالشرح والدعم الفني للجنة المشكلة من قبل الإدارات التعليمية المختلفة.

ومن المقرر أن يستمر فتح باب التحويل بين المدارس الحكومية حتى يوم 15 أغسطس المقبل ولا يتم قبول طلبات التحويل بعد هذا الموعد.

وأضافت أن التحويل الورقي مستمر للتعليم الخاص والتعليم الفني فقط، وكذلك لأبنائنا الطلاب العائدين من الخارج في أي مرحلة تعليمية ويضاف إليهم الطلاب الراغبين في التحويل من المدراس الخاصة للحكومي.

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الراغبين في تحويل أوراق أبنائهم إلى المدارس الحكومية الدخول على الرابط التالي من خلال الضغط هنــــــــــــــــــا بداية من غدا الجمعة 1 يوليو حتى 15 اغسطس المقبل.

رابط التحويل بين المدارس في الجيزة

وفي محافظة الجيزة طالبت مديرية التربية والتعليم، الطلاب بعدم الذهاب إلى المدارس من أجل تقديم أوراق التحويل بين المدارس للعام الدراسي الجديد، وشددت على أولياء الأمور بضرورة الدخول على رابط التحويل بين المدارس التي وفرته المديرية.

ويمكن للطلاب واولياء الأمور الراغبين في التحويل لابنائهم إلى المدارس المختلفة بمحافظ الجيزة الدخول إلى هذا الرابط

اضغط هنـــــــــا

التحويلات على مستوى محافظة الجيزة

وقالت المديرية إن للساده اولياء أمور الطلاب الراغبين فى التقديم بطلب تحويل للمدارس الرسمية عربى والرسمية للغات الرسمى للغات المتميز فقط بمحافظة الجيزه للعام الدراسى 2022 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى