أسباب الاستبعاد من نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022.. رابط التسجيل في مسابقة التربية والتعليم التكميلية

التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022.. كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf 2022.. ظهرت اليوم الخميس الموافق 6 أكتوبر 2022 نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022 على موقع بوابة الوظائف الحكومية، وأصبح متاحا أمام الجميع رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم

مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2022.. نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022 هي ما يبحث عنه الآن جميع المتقدمين في مسابقة 30 ألف معلم 2022 والذين خضعوا للامتحان الإلكتروني خلال شهر أغسطس الماضي ويترقبون ظهور نتيجة اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2022.

رابط تظلمات مسابقة التربية والتعليم 2022.. خطوات التظلم على نتيجة مسابقة 30 الف معلم 2022

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة كشف عن طريقة الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2022 لمعرفة أسماء الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم بالرقم القومي وذلك خلال بيان رسمي صادر عن مجلس الوزراء.. المحافظات المطلوبة لوظائف التربية والتعليم

كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf

على موقع بوابة الوظائف الحكومية ejobs2 @caoa.gov.eg أصبح متاحا أمام المعلمين المتقدمين في مسابقة 30 ألف معلم 2022 الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2022، إذ من المقرر أن يعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالرقم القومي اليوم السابع.

هنا الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022.. كشوف الناجحين في نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2022

وعن خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022 يقوم المتقدم بالدخول على رابط رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم من بوابه الوظائف الحكوميه عبر الضغط هنــــــــــــا ثم يقوم بكتابة الرقم القومي الخاص به وكذلك رقم التقديم ويتم بعدها الضغط على أيقونة استعلام.

وكشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن أسباب الاستبعاد من وظيفة معلم مساعد رياض أطفال حيث لم يقبل سوى 11990 متقدما في 27 محافظة تقدموا خلالها على موقع بوابة الوظائف الحكومية 2022.

أسباب الاستبعاد من نتيجة مسابقة التربية 30 الف معلم 2022 PDF

وجاءت أسباب الاستبعاد كما يلي:

  • عدم ملاءمة المؤهل المقدم من المعلم للوظيفة المعلن عنها وهي معلم رياض أطفال
  • المستندات المرفقة والمقدمة عبر بوابة الوظائف الحكومية غير مطابقة للإعلان مسابقة 30 ألف معلم 2022.
  • تقدير المؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم في مسابقة التربية والتعليم غير مناسب للوظيفة.
  • عدم تطابق الرقم القومي الخاص بالمتقدم والمسجل في بوابة الوظائف الحكومية مع صورة البطاقة المرفقة.
  • وأيضا عدم تطابق محل الإقامة المثبت بالبطاقة الشخصية للمتقدم مع المحافظة المتقدم لها والتي أجرى فيها مسابقة التربية والتعليم 2022.

رابط التسجيل في مسابقة التربية والتعليم التكميلية

ولمن لم يحالفهم الحظ في مسابقة التربية والتعليم 2022 كشف رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ عن إجراء الجهاز مسابقة أخرى تكميلية للإعلان عن شغل 3197 وظيفة معلم مساعد “رياض أطفال” في 14 محافظة.

الآن.. الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2022.. أسماء الناجحين في مسابقة التربية والتعليم

وكشف عن موعد فتح مسابقة التربية والتعليم الجديدة قائلا إن الوظائف التي لم تستكمل في مسابقة التربية والتعليم التي أعلنت نتيجتها اليوم الأربعاء سيتم فتح باب التقديم فيها نهاية الأسبوع المقبل.

وتوجد الوظائف في 14 محافظة منها 6 محافظات لم يصل عدد المتقدمين فيها إلى عدد الوظائف المطلوبة ولم تنطبق عليهم الشروط، و8 محافظات لم يصل عدد الذين دخلوا الاختبار الإلكتروني ممن انطبقت عليهم الشروط لعدد الوظائف المطلوب شغلها.

وجاءت المحافظات التي تجرى فيها مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة كالتالي: (القاهرة – الجيزة – الشرقية – قنا – الأقصر – سوهاج – جنوب سيناء – أسوان، القليوبية – مطروح – أسيوط – البحر الأحمر – السويس)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى