بث مباشر النصر اليوم.. مشاهدة مباراة النصر ضد الدحيل اليوم بث مباشر في دوري ابطال اسيا

ويستضيف الدحيل النصر على استاد خليفة الدولي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء.

التقى الفريقان في الرياض الشهر الماضي، وفاز النصر في مباراة مثيرة بسبعة أهداف. وسجل كريستيانو رونالدو ثنائية في الشوط الثاني ليساعد فريقه على الفوز بنتيجة 4-3.

حافظ الضيوف على سجلهم المثالي في المسابقة بهذا الفوز، في حين شهد أصحاب الأرض بدايتهم الخالية من الانتصارات في المسابقة والتي امتدت إلى ثلاث مباريات.

ويحتل الفريق الضيف صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط، فيما يحتل أصحاب الأرض المركز الثالث برصيد نقطة واحدة من ثلاث مباريات.

فاز الفريق المضيف في مباراتين متتاليتين منذ الهزيمة في المباراة العكسية، بما في ذلك الفوز 3-2 على الريان في دوري نجوم قطر يوم الخميس.

يتمتع الزوار أيضًا بسجل 100٪ منذ المباراة العكسية وسجلوا فوزًا على ضيفهم الخليج 2-0 في الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت بفضل أهداف رونالدو وإيمريك لابورت.

الدحيل vs النصر

التقى الفريقان خمس مرات حتى الآن، جميع اللقاءات جاءت في دوري أبطال أوروبا. يمتلك المضيفون اليد العليا في سجل المواجهات المباشرة بفوزين باسمهم.

وكان فوز الزوار بنتيجة 4-3 الشهر الماضي هو أول انتصار لهم على النادي القطري، فيما انتهت مباراتان بينهما بالتعادل.

ولم يحقق الدحيل أي فوز في آخر أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا، حيث فشل في التسجيل في ثلاث مباريات في تلك الفترة.

لم يخسر النصر في آخر ثماني مباريات خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا، محققًا خمسة انتصارات.

ويحقق الفريق الزائر الفوز في سبع مباريات خارج أرضه في جميع المسابقات، وسجل 25 هدفًا في تلك الفترة.

وصل الفرسان الحمر إلى الدور نصف النهائي من المسابقة الموسم الماضي، لكنهم تعرضوا لبداية خالية من الانتصارات في مرحلة المجموعات هذه المرة. لقد سجلوا ثلاثة أهداف فقط في العديد من المباريات بينما استقبلت شباكهم خمس مرات.

لم يخسروا في مباراتيهم على أرضهم ضد الزوار وسجلوا فوزًا بنتيجة 4-0 في آخر لقاء لهم على أرضهم في عام 2016. هذا الموسم، فازوا بثلاث من مبارياتهم الخمس على أرضهم في جميع المسابقات، على الرغم من تعرضهم للهزيمة في دوري أبطال أوروبا. مباراة الدوري ضد برسبوليس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى