صور أوائل الثانوية الأزهرية 2022.. رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري

صور أوائل الثانوية الأزهرية 2022.. تنهال التبريكات والتهاني على أوائل الثانوية الأزهرية 2022 التي أعلنت أسماءهم، عصر اليوم الأربعاء 27 يوليو 2022، قبل ساعات من إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.

حالة من الفرحة والسرور انتابت أسر الطلاب أوائل الثانوية الأزهرية عقب الاتصال غير المتوقع الوارد من الإمام الطيب الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، الذي قدم خلاله التهنئة للطلاب أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية.

ولم يصل أي من أوائل الثانوية الأزهرية إلى الدرجة الكاملة أي أن جميع الأوائل حصدوا درجات أقل من 100%، وأعلى مجموع جاء بنسبة 98%.

وقال أحد الأهالي تعليقا على تفوق طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية: “مليون مبارك لكل ناجح وموفق من أزهرنا الغالي وربنا يوفق دعاة الإسلام لما فيه خير البلاد والعباد”.

رسائل شيخ الأزهر إلى أوائل الثانوية الأزهرية 2022

 

شيخ الأزهر الشريف، قدم رسالة إلى أبناءه الطلاب الحاصلين على المراكز الأُولى في الشهادة الثانوية الأزهرية طالبهم خلالها بمواصلة مسيرة التفوق والاجتهاد في طلب العلم من أجل خدمة أنفسهم وبلدهم مصر وكذلك دينهم في المقام الأول.

وشدد الدكتور أحمد الطيب خلال الاتصال الهاتفي على ضرورة أن يحمل أوائل الثانوية الأزهرية المتفوقين لواء المنهج الأزهري في جميع المجالات داخل مصر وخارجها.

فيما وجه رسالة إلى جميع الطلاب في الشهادة الثانوية الأزهرية والمنتسبين إلى مؤسسة الأزهر العريقة طالبهم خلالها بمواصلة الجهد والتفوق من أجل الوصول إلى مستقبل واعد ومشرق.

في رسالة خاصة إلى أولياء الأمور قدم شيخ الأزهر الشكر لهم على حرصهم على تفوق أبنائهم على أقرانهم وتوفير البيئة المناسبة لهم كي يتفوقون ويحققوا النجاح في الشهادة الثانوية الأزهرية.

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2022

 

والطلاب أوائل الثانوية الأزهرية هم كل من:

أميرة أسامة سعيد عبد المنجي، طالبة بمعهد فتيات الإمام عبد الحليم محمود بمنطقة القاهرة الأزهرية، القسم الأدبي بمجموع ٦٢٢ درجة بنسبة ٩٨.٧٣٪.

صور أوائل الثانوية الأزهرية 2022

آلاء أحمد أمين محمد حسنين، طالبة بمعهد فتيات فؤاد خميس النموذجي بمنطقة الشرقية الأزهرية القسم العلمي بمجموع ٦٤٩ درجة بنسبة ٩٩.٨٥٪؜

يوسف أحمد محمد أبو حسين، الطالب بمعهد طور سيناء النموذجي بمنطقة جنوب سيناء، القسم العلمي، الأول مكرر بمجموع ٦٤٩ درجة بنسبة ٩٩.٨٥٪؜.

صور أوائل الثانوية الأزهرية 2022

ريم عيسى عبد القادر البدوي، طالبة بمعهد فتيات سمنود، بمنطقة الغربية الأزهرية، المركز الأول مكفوفين مجموع ٦١٧ درجة بنسبة ٩٧.٩٤٪؜.

صور أوائل الثانوية الأزهرية

الحسن فتحي إبراهيم عبد الرحيم، الطالب بمعهد سنورس بمنطقة الفيوم الأزهرية، المركز الأول، شعبة العلوم الإسلامية بمجموع ٦٢٠ درجة بنسبة ٩٨.٤١٪؜.

صور أوائل الثانوية الأزهرية

 

ومن المقرر أن تتاح نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية أمام الطلاب ظهر غد الخميس 28 يوليو 2022 في تمام الساعة الثانية ظهرا خلال مؤتمر صحفي ويستطيع الطلاب الحصول عليها من خلال الدخول على هذا الرابط

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى