ياسر حمد يهاجم جوميز بعد فسخ عقده مع الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم ياسر حمد يهاجم جوميز بعد فسخ عقده مع الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

شن الفلسطيني ياسر حمد مدافع نادي الزمالك، هجوما حادا على البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، بعد فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء وعدم الاستمرار حتى نهاية عقده.

وقال ياسر حمد، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون» المذاع هبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «البرتغالي جوزيه جوميز، هو السبب في رحيلي وفسخ عقده لأنّه لم يشركني في المباريات، كما أنّه لم يخبرني ماذا ينقصني حتى أطوره، ما تسبب في إرهاق ذهني من فرط التفكير الكثير وهذا تسبب لي في ألم داخلي، ولا أفهم لماذا لم يكن يشركني».

وأشار إلى أنّه كان يرغب في الاستمرار وكتابة تاريخ مع الزمالك، لكنه يشعر بالأسف لعدم منحه فرصة اللعب مع الزمالك، خلال الفترة الماضية، خصوصًا أنه لعب مباراتين فقط.

واختتم تصريحاته قائلا: «أنهيت كل الأمور المتعلقة مع نادي الزمالك ولدي عدة عروض وأتفاوض مع بعض الأندية، لكني الآن سأعود إلى إسبانيا».

ووافق مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على رحيل ياسر حمد شرط تنازل اللاعب عن قيمة مستحقاته المتبقية لدى الزمالك حتى يحصل على الاستغناء الخاص به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى