هل يتحرك الأهلي لحماية لاعبيه طبيا بعد واقعة أحمد رفعت؟.. عضو المجلس يرد

تريندات مصر misrtrends يقدم هل يتحرك الأهلي لحماية لاعبيه طبيا بعد واقعة أحمد رفعت؟.. عضو المجلس يرد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن أن فريق الكرة الأول لكرة القدم، لديه خطة طبية شاملة، بشأن الاهتمام بكل لاعبيه، سواء في كرة القدم أو الألعاب المختلفة.

وأكد «شوقي» في تصريحات خاصة لـ«»، إن هناك نظاما طبيا متبعا داخل النادي منذ فترة طويلة، للاهتمام بكل اللاعبين من الناحية الطبية، وسلامتهم بشكل مستمر، وهناك متابعة بشكل دائم.

وشدد على أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، يخضعون لفحوصات طبية بشكل دوري، للاطمئنان على سلامتهم، وهي مهمة ليست جديدة داخل النادي، وإنما نظام مُتبع، وفقا لأحدث النظم الموجودة في أكبر أندية العالم.

ورد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على إمكانية دخول بعض الفحوصات أو الأجهزة الطبية للنادي، عقب وفاة أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، قائلا: «الأهلي لا يحتاج لحادثة معينة من أجل التحرك لحماية لاعبيه أو الحفاظ عليهم، فكما ذكرت أن لدينا نظاما طبيا شاملا وفحوصات دورية، وما حدث لأحمد رفعت يعتبر ظروف خاصة».

وكان أحمد رفعت، قد وافته المنية صباح أمس الأول السبت، بعد تعرضه لأزمة قلبية ثانية، على خلفية الأزمة الصحية في القلب؛ التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بدوري NILE، في مارس الماضي.

وفاة أحمد رفعت 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى