عاجل| أول تعليق من كولر قبل مواجهة بيراميدز في الدوري

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| أول تعليق من كولر قبل مواجهة بيراميدز في الدوري والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

شدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على أنه يستهدف الفوز على بيراميدز، منافسه على لقب بطولة الدوري المصري هذا الموسم، في اللقاء المقرر أن يجمع الفريقين الجمعة المقبل ضمن إحدى مؤجلات دوري Nile.

وعلق «كولر» خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: «مباراة بيراميدز ستكون في غاية الأهمية وسنبدأ التحضير لها من يوم الأربعاء المقبل بعد العودة للتدريبات».

وأضاف: «سندرس طريقة لعب المنافس جيدا.. ولا يجب أن نغفل أن بيراميدز هو المنافس المباشر لنا، ولو أردنا الفوز باللقب سيتحتم علينا الفوز في مباراة بيراميدز بكل تأكيد».

وكان النادي الأهلي قد نجح في الفوز على طلائع الجيش، بثنائية دون رد، سجلهما البديل عمرو السولية في الدقيقة 50، والفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة 54.

ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز إلى 57 نقطة من 23 مباراة بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري بفارق 11 نقطة عن بيراميدز المتصدر من 27 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى