لمح بالاعتزال.. ماذا قدم موراتا مع منتخب إسبانبا ومصيره مع أتليتكو؟

تريندات مصر misrtrends يقدم لمح بالاعتزال.. ماذا قدم موراتا مع منتخب إسبانبا ومصيره مع أتليتكو؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإسباني ألفارو موراتا، قائد منتخب «الماتادور»، عن مستقبله داخل ملاعب كرة القدم مع فريف أتليتكو مدريد ومنتخب بلاده، بعد اقتراب نهاية كأس الأمم الأوروبية «يوور 2024».

ويواجه منتخب إسبانيا نظيره المنتخب الفرنسي، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، المقامة حاليا بألمانيا.

وقال موراتا في تصريحات نشرتها صحيفة «إلموندو» الإسبانية أمس الاثنين: «من الصعب استكمال مسيرتي مع أتليتكو مدريد بعد نهاية عقدي، ولديّ عروض عديدة وأُفضل الخروج عن إسبانيا».

وأشارت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية إلى أن موراتا يريد الانتقال من أتلتيكو مدريد إلى ميلان الإيطالي بعقد يمتد حتى 2027.

وعن مستقبله مع منتخب «الماتادور» تابع: «من الممكن ألا أرتدي قميص منتخب بلادي بعد بطولة يورو 2024، فالجميع في إسبانيا لا يحترم أي شخص أو أي شىء».

ماذا قدم موراتا مع منتخب إسبانبا قبل مواجهة فرنسا؟

وأصبح أول لاعب إسباني يسجل في 3 نسخ متتالية في تاريخ بطولة أوروبا، ويأتي في مركز الوصافة في ترتيب هدافي إسبانيا في البطولات الكبرى (كأس العالم ويورو) برصيد 10 أهداف بعد ديفيد فيا صاحب الـ 13 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى