خاص| علي معلول يتلقى صدمة جديدة في الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم خاص| علي معلول يتلقى صدمة جديدة في الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تلقى التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية من جانب مسئولي الأحمر، خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما توقفت مفاوضات تجديد عقده داخل النادي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وعلم « تريندات مصر» من مصدر داخل الأهلي أن مفاوضات النادي مع اللاعب توقفت خلال الأيام الماضية، بعدما تلقى اللاعب وعودا بتجديد عقده بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخرى، شهدت الأيام الماضية انقساما كبيرا حول مصير علي معلول خاصة أن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر طلب ضرورة ضم ظهير أيسر أجنبي جديد مع توصيته بتجديد عقد معلول.

                      يحيى عطية الله صفقة الأهلي المحتملة

ورفضت لجنة التخطيط فكرة ضم ظهير أيسر أجنبي جديد بجانب التجديد لعلي معلول، إذ جرى الاستقرار مؤخرًا بإبلاغ الجهاز الفني بضرورة حسم مصيره سواء ببقائه والاعتماد على بدلائه في قائمة الفريق حاليًا لحين شفائه، أو التفريط في خدماته ورحيله مع نهاية الموسم مع التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي.

يحيى عطية الله يقترب من الانضمام للأهلي على حساب علي معلول

وتنتظر لجنة التخطيط في الأهلي قرار كولر النهائي من أجل حسم مصير علي معلول سواء بالرحيل والتعاقد مع يحيى عطية الله، أو استمراره والتراجع عن الصفقة الأجنبية الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى