فينيسيوس يعتذر لجماهير البرازيل بعد وداع كوبا أمريكا

تريندات مصر misrtrends يقدم فينيسيوس يعتذر لجماهير البرازيل بعد وداع كوبا أمريكا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تقدم فينيسيوس جونيور لاعب منتخب البرازيل بالاعتذار لجماهير بلاده بعد توديع منتخب السامبا لبطولة كوبا أمريكا على يد منتخب أوروجواي.

وكتب فينسيوس عبر حسابه على إنستجرام: «انتهت كوبا أمريكا وحان الوقت للتفكير ومعرفة كيفية التعامل مع الهزيمة، الشعور بالإحباط سيطر مرة أخرى، وبسبب ركلات الترجيح مجددا».

وأضاف فينسويس: «فشلت بسبب حصولي على بطاقتين صفراوين كان من الممكن تجنبهما، مرة أخرى شاهدت الإقصاء من الخارج، لكن هذه المرة كان خطأي اعتذر عن ذلك».

وواصل فينسيوس: «أعرف كيف استمع إلى الانتقادات، وصدقوني أقسى انتقادات هي التي تأتي من جماهيري، لحسن الحظ، مسيرتي مع المنتخب الوطني قد بدأت حاليا، وجنبا إلى جنب مع زملائي، ستتاح لي الفرصة لإعادة منتخبنا الوطني إلى حيث ينتمي.. سنعود إلى القمة».

وفاز منتخب أوروجواي على نظيره البرازيلي بضربات الترجيح بنتيجة 4-2 في مباراة قمة ربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، والتي أقيمت على ملعب «أليجانت» بلاس فيجاس الأمريكية، ليضرب موعدا مع كولومبيا بالمربع الذهبي للمسابقة القارية الأقدم للمنتخبات الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى