وعد الكومي للأهلي يضع اتحاد الكرة في ورطة بسبب إبراهيم عادل..ما القصة؟

تريندات مصر misrtrends يقدم وعد الكومي للأهلي يضع اتحاد الكرة في ورطة بسبب إبراهيم عادل..ما القصة؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

طلب نادي بيراميدز، عودة إبراهيم عادل، لاعب الفريق والمنتخب الأولمبي، إلى تدريبات فريقه غدًا الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الأهلي المقررة مساء الجمعة المقبل، ضمن مباريات الدري المصري، على أن يتحمل النادي نفقات سفر اللاعب لباريس بسبب تخلفه عن البعثة المتوجهة إلى العاصمة الفرنسية غدًا على متن طائرة خاصة، استعدادًا للمشاركة في الأولمبياد.

إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

وأضاف: «البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر، يرفض خرج أي من لاعبي المنتخب من المعسكر، خوفًا لتعرضه لأي إصابة، ولهذا سيكون من الصعب الموافقة على طلب بيراميدز».

وحذر مصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لـ « » مما سماها «أزمة كبيرة ستحدث حال السماح لـ إبراهيم عادل، بالخروج من معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة أمام الأهلي، لاسيما أن إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في اتصالاته مع مسؤولي الأهلي عند أزمة انضمام اللاعبين لمعسكر المنتخب الأولمبي، أكد على عدم السماح بخروج لاعبي بيراميدز من المعسكر لخوض أي مباراة، ومن ثمّ فإنه في حال مخالفة هذا الأمر سيكون اتحاد الكرة في ورطة مع الأهلي».

ويختتم المنتخب معسكره الحالي، غدًا الأربعاء، ليغادر إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي بالبطولة مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى