عاجل| الإسماعيلي يكشف حقيقة عرض الزمالك لضم عبد الرحمن مجدي

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| الإسماعيلي يكشف حقيقة عرض الزمالك لضم عبد الرحمن مجدي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أكد محمد جمال عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، عدم وصول أي عروض رسمية حتى الآن، من نادي الزمالك لضم عبد الرحمن مجدي لاعب الدراويش.

 

وقال عضو مجلس إدارة الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»: «الزمالك لم يرسل أي عروض رسمية لضم اللاعب حتى الآن.. ولم تصل أي مخاطبات رسمية للنادي من اجل عبد الرحمن مجدي». 

ورفض الجهاز الفني توقيع أي عقوبات على اللاعبين بعد الهزيمة من الزمالك بالدوري.

في سياق آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته غدًا بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 48 ساعة بعد الهزيمة من الزمالك بهدفين مقابل هدف. 

وقال مصدر بالجهاز الفني: إن اللاعبين نفذوا تعليمات الجهاز الفني، والخسارة كانت غير عادلة خاصة بعد احتساب حكم المباراة أمين عمر ضربتي جزاء مشكوك في صحتهما.

ويسعى المدير الفني للدراويش لتجهيز كل اللاعبين بدنيا وفنيا خلال الفترة الحالية، حيث إن الإسماعيلى لن يلعب أي مباراة رسمية حتى 22 يوليو، ويأمل في استغلال هذه الفترة من أجل إعادة الفريق لتحقيق نتائج جيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى