عاجل| 3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| 3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يجري السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عددًا من التغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 12 يوليو، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر من دوري NILE.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للأهلي، في تصريحات خاصة، أن مارسيل كولر مدرب الفريق، استقر على إجراء 3 تغييرات في تشكيل الأهلي خلال مباراته المرتقبة أمام نادي بيراميدز، يأتي على رأسها عودة محمد الشناوي على حساب مصطفى شوبير الذي شارك في أخر مباريات الفريق أمام طلائع الجيش.

كما يعود رامي ربيعة للتشكيل الأساسي من جديد على حساب ياسر إبراهيم، بجانب مشاركة حسين الشحات على حساب أحد الثنائي طاهر محمد طاهر أو أحمد عبدالقادر.

                                      الأهلي

مناقسة شرسة بين الأهلي وبيراميدز على لقب الدوري

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى