عاجل.. نادي سعودي يتفق مع الأهلي لضم نجم الفريق

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. نادي سعودي يتفق مع الأهلي لضم نجم الفريق والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

توصل مسؤولي نادي الخلود السعودي لاتفاق مبدئي مع النادي الأهلي للحصول على خدمات الدولي المالي أليو ديانج بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر داخل النادي السعودي في تصريحات خاصة للوطن سبورت بأن البرتغالي باولو دوراتي هو من تمسك بضم أليو ديانج واتفق مع المسؤولين هناك على ضم اللاعب وهو ما تم حتى الآن بشكل مبدئي على أن يكون هناك خطوات أخرى خلال الأيام المقبلة خاصة وأن يتبقى بعض الأمور الإدارية مع مسؤولين القلعة الحمراء.

وكان تريندات مصركشف خلال الساعات الماضية أن أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، بات على أعتاب الرحيل عن صفوف الأهلي، في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تلقي النادي عروضا رسمية من السعودية والإمارات، لضم اللاعب بمقابل مادي تخطى 3 ملايين دولار.

وخرج أليو ديانج من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بعدما منح الضوء الأخضر لرحيل اللاعب عن الأهلي، في الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى