عاجل.. شوبير يحسم جدل سحب الأهلي لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب إبراهيم عادل

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. شوبير يحسم جدل سحب الأهلي لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب إبراهيم عادل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم الإعلامي أحمد شوبير الجدل بشأن تهديد النادي الأهلي بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي حال غادر إبراهيم عادل معسكر المنتخب الأولمبي من أجل خوض مباراة القلعة الحمراء يوم الأحد المقبل.

وقال أحمد شوبير خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم : « الأهلي قال بخصوص طلب بيراميدز بمغادرة إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي رلا يوجد أزمة مع بيراميدزو ولكن من يتحمل المسؤولية الوزارة واتحاد الكرة على ما يترتب في حال خرج وإن رابطة الاندية خارج الموضوع ومش هنسحب اللاعبين ولكن سيكون هناك رد قاطع».

وكان  هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أكد بشكل رسمي على رغبة النادي بمغادرة إبراهيم عادل معسكر المنتخب الأولمبي لخوض مباراة الأهلي المقبلة.

وأوضح هاني سعيد أن نادي بيراميدز سيضمن عودة إبراهيم عادل بعد اللقاء مباشرة للانتظام في معسكر المنتخب بما يتضمنه ذلك من طيران وانتقالات يتحملها النادي.

وقال في بيان رسمي : نحن في حاجة لكل لاعبيه خلال منافسات الدوري المصري الممتاز والتي ينافس فيها بيراميدز على اللقب متصدرا جدول الترتيب حتى تاريخه، فإن نادي بيراميدز، طلب السماح للاعب إبراهيم عادل بالعودة للنادي بدايةً من يوم الأربعاء، للانتظام في تدريبات الفريق للمشاركة في مباراة الأهلي بالدوري المحدد لها يوم الجمعة المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى