عاجل.. أول تعليق من الزمالك على اعتناق موتيابا الإسلام

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. أول تعليق من الزمالك على اعتناق موتيابا الإسلام والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

علق أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك على قرار الدولي الأوغندي تافاريس موتيابا باعتناقه الإسلام وتغيير إسمه من تافاريس لـ جمال.

وقال أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية :موتيابا مندمج مع اللاعبين وهو قريب جدا من إبراهيما نداي وتحدث معهم للدخول في الإسلام وأصبح اسمه جمال موتيابا.

وتطرق للحديث عن أمور أخرى بشأن الفريق قائلًا :  المجلس برئاسة حسين لبيب نجح في التجديد لمحمد صبحي حارس مرمي الفريق وتفعيل بند شراء محمد شحاتة وهدفهم تدعيم الفريق بشكل دائم.

وأشار إلى أن الجهاز الفني للفريق ينتظر عودة سامسون أكينيولا للانتظام في تدريبات الفريق بعد الحصول على مستحقاته المتأخرة وخلال أيام قليلة سيكون متواجدا.

وتابع أحمد سالم ، خلال تصريحاته التلفزيونية :”حتى الآن لم نتحدث مع يوسف أوباما حول التجديد له وكذلك محمد عواد المفاوضات معه بشأن التجديد مازالت مستمرة “.

واضاف:” عقوبة الكاف على نادي الزمالك بشأن نهائي كأس الإفريقية كانت قاسية للغاية وتقدمنا بتظلم ومباراة السوبر الأفريقي ليس لها علاقة بعقوبة الكاف على الزمالك والجماهير ستتواجد بشكل الطبيعي في مباراة السوبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى