بعد هدفه أمام كندا.. ميسي يسجل رقمين قياسيين ويقترب من رونالدو

تريندات مصر misrtrends يقدم بعد هدفه أمام كندا.. ميسي يسجل رقمين قياسيين ويقترب من رونالدو والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تمكن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين من تسجيل أول أهدافه خلال مشاركته مع منتخب بلاده ببطولة «كوبا أمريكا 2024» المقامة حاليا بالولايات المتحدة، وذلك في شباك المنتخب الكندي، بالمباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي بالبطولة العريقة.

وجاء هدف ميسي في الدقيقة 51 من عمر المباراة، وكان الثاني للتانجو في مرمى كندا، وانتهى اللقاء بثنائية مقابل لا شيء ليحجز منتخب الأرجنتين مقعدا في المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي.

وينتظر منتخب الأرجنتين في النهائي الفائز من مواجهة أوروجواي وكولومبيا، المقرر إقامتها الاثنين المقبل في الثالثة فجرا.

وأصبح النجم الأرجنتيني الهداف الدولي الثاني على مر التاريخ بعد تخطيه الإيراني علي دائي عقب وصوله للهدف رقم 109، ويأتي في المركز الأول الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو صاحب الـ130 هدفا، أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف الدولية في التاريخ.

وبعد هدفه في كندا، عادل ليونيل ميسي رقم البرازيلي زيزينيو، الذي سجل في 6 نسخ مختلفة من بطولة كوبا أمريكا:

بينما النسخ التي سجل فيها ميسي سجل هي (2007، 2015، 2016، 2019، 2021 2024).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى