بعد جائزة أفضل لاعب.. صورة تذكارية تجمع ميسي وكابيتان

تريندات مصر misrtrends يقدم بعد جائزة أفضل لاعب.. صورة تذكارية تجمع ميسي وكابيتان والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حصلت «كابيتان»، التميمة الرسمية لبطولة «كوبا أمريكا» المقامة حاليا بالولايات المتحدة على صورة تذكارية مع ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين لاعب فريق إنترميامي الأمريكي عقب حصول البرغوث على جائزة أفضل لاعب بمباراة منتخب بلاده أمام كندا بنصف نهائي المسابقة الأقدم للمنتخبات الوطنية.

وتميمة «كابيتان» الرسمية لبطولة «كوبا أمريكا» في نسختها 48، المقامة بالولايات المتحدة، عبارة عن نسر يمثل الاندماج الفريد بين شغف أمريكا الجنوبية بكرة القدم والأجواء الأمريكية النابضة بالحياة.

وحجز منتخب الأرجنتين بطاقة التأهل لنهائي بطولة كوبا أمريكا عقب فوزه على نظيره الكندي بهدفين دون رد؛ أحرزهما جوليان ألفاريز وليونيل ميسي في الدقيقتين 23 و51 على التوالي في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب «ميتلايف».

وينتظر منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي الفائز من لقاء أوروجواي وكولومبيا، بنهائي بطولة «كوبا أمريكا» على ملعب «هارد روك» في 15 يوليو الجاري على ملعب «بنك أوف أمريكا».

موعد نهائي بطولة كوبا أمريكا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى