أزمة جديدة تضرب الدوري بسبب بيراميدز.. والحل في يد الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم أزمة جديدة تضرب الدوري بسبب بيراميدز.. والحل في يد الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن هناك أزمة جديدة تضرب بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024 بسبب مواعيد مباريات بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا للنسخة المقبلة، موضحا أن حسم الأهلي للقب الدوري على حساب الفريق السماوي سيحل الأمر.

وأضاف «شوبير» في تصريحاته الإذاعية على راديو أون سبورت إف إم: «أزمة جديدة تضرب الدوري بسبب مواعيد مباريات بيراميدز في إفريقيا، وهناك تعارض بين موعد مباريات الدور التمهيدي من المشاركات الإفريقية مع لقاءات الدوري في آخر جولتين.

وتابع: «بيراميدز يشارك بالدور التمهيدي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن تقام مباريات الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا يومي 16 و17 أغسطس لمباريات الذهاب، و24 و25 للقاءات العودة».

وواصل: «مباريات آخر جولتين من الدوري المصري الممتاز تقام يومي 14 و18 أغسطس، وبالتالي فإنه سوف يجرى تأجيل لقاءات نادي بيراميدز بسبب مشاركته في الدوري التمهيدي من دوري الأبطال، لكن حال حسم لقب الدوري قبل ذلك من جانب الأهلي تنتهي الأزمة».

كاف يعفي الأهلي والزمالك من تمهيدي بطولات إفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى