فحوصات كل 48 ساعة.. سبب تأخر عودة شيكابالا لتدريبات الزمالك الجماعية

تريندات مصر misrtrends يقدم فحوصات كل 48 ساعة.. سبب تأخر عودة شيكابالا لتدريبات الزمالك الجماعية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر داخل الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، موعد عودة محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق، إلى التدريبات الجماعية، خاصة أن اللاعب يغيب طوال الفترة الماضية، بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الأمامية.

وأوضح المصدر، خلال تصريح لـ«»، أن محمود عبد الرازق شيكابالا، أنهى خلال الفترة الأخيرة الجزء الطبي، وبدأ حاليا برنامجه التأهيلي تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، خاصة أنه كان يعاني من تمزق في العضلة الأمامية من الدرجة الثانية إلى الثالثة.

أضاف المصدر: «اللاعب تأخر في العودة للتدريبات الجماعية، بسبب أنه كان يخضع لفحوصات طبية كل 48 ساعة، كما أن الجهاز الطبي كان يتعامل مع الإصابة بحذر خشية تفاقمها، وسيعود للمشاركة في تدريبات الزمالك خلال أيام».

يلتقي فريق الكرة بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بنظيره فريق طلائع الجيش غدا الخميس، على استاد الكلية الحربية ضمن المباريات المؤجلة من الجولة السادسة عشر من مسابقة دوري Nile.

الزمالك يلتقي طلائع الجيش في دوري Nile

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى