بعد التألق اللافت في اليورو.. برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية

تريندات مصر misrtrends يقدم بعد التألق اللافت في اليورو.. برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير صحفية، اليوم، أن مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة الإسباني خوان لابورتا، قد توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع أولى صفقات الصيف الجاري، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بناء على طلبات المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني الجديد للبارسا.

وبدأ النادي الكتالوني فترة الإعداد للموسم الجديد، اليوم الأربعاء، في مقر المدينة الرياضية تحت قيادة فليك، دون التدعيم بأي صفقات حتى هذه اللحظة.

وبحسب صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن برشلونة قد توصل لاتفاق حاسم مع اللاعب الإسباني نيكو ويليامز، جناح أتليتك بلباو ومنتخب إسبانيا، بعد الاجتماع مع وكيله، فيليكس تانتا، وفي انتظار دفع الشرط الجزائي في عقده مع ناديه والتي تبلغ قيمته 58 مليون يورو.

كان لابورتا قد صرح منذ أيام قليلة قائلًا: «أحب نيكو ويليامز، نحن قادرون في الوقت الحالي على دفع قيمته».

ويعيش الإسباني صاحب الـ30 عامًا، حالة من التألق اللافت، خلال الفترة الحالية مع منتخب الماتادور الإسباني، بعد النجاح في الوصول لنهائي بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، وفي انتظار المتأهل من مباراة إنجلترا وهولندا.

تألق نيكو ويليامز في يورو 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى