«امتيازات بالجملة».. الزمالك يتوصل إلى اتفاق مع شركة ملابس جديدة

تريندات مصر misrtrends يقدم «امتيازات بالجملة».. الزمالك يتوصل إلى اتفاق مع شركة ملابس جديدة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، توصل إدارة النادي إلى اتفاق مع شركة ملابس جديدة، لتصميم زي لفريق كرة القدم وفرق الألعاب الأخرى، بداية من الموسم الجديد.

وأوضح المصدر، في تصريحات لـ«»، أن الزمالك تواصل بالفعل مع شركة ملابس عربية جديدة، لتصميم زي لفريق الكرة والفرق الأخرى، بداية من الموسم الجديد.

وبحسب المصدر، وعدت الشركة بتوفير خط إنتاج مميز لنادي الزمالك، وأن يحمل العقد العديد من المميزات التي تليق بالأبيض، سواء على مستوى جودة الملابس أو الكميات أو العروض المالية، نظرا لرغبة الشركة في التعامل مع الزمالك.

ويستعد الزمالك، لمواجهة فريق طلائع الجيش غدا الخميس، على استاد الكلية الحربية ضمن المباريات المؤجلة من الجولة السادسة عشر من مسابقة دوري Nile.

وأشار إلى أن الأسبوع المقبل، سيتم الكشف عن كواليس الاتفاق الذى بين مسؤولي الزمالك والشركة الجديدة، خاصة أن القلعة البيضاء ستحصل على امتيازات عديدة، أبرزها إنشاء «ستورز» لبيع قمصان الفريق داخل النادي، بجانب طرح تيشرتات بأسعار مناسبة للجماهير، ومساعدة النادي على إقامة مباريات ودية عالمية، على أن يتم الكشف عن التعاقد في مؤتمر صحفي كبير.

الزمالك يلتقي طلائع الجيش في الدوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى