الكشف عن فريق أليو ديانج الجديد.. وقرار حاسم بشأن رضا سليم

تريندات مصر misrtrends يقدم الكشف عن فريق أليو ديانج الجديد.. وقرار حاسم بشأن رضا سليم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي محمد شبانة، رحيل المالي أليو ديانج عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، بنهاية تعاقده في 30 يونيو الماضي، مشيرًا إلى المصير النهائي للجناح المغربي رضا سليم مع الأحمر.

وقال شبانة في برنامجه الإذاعي «من الآخر» على «شعبي إف أم»، إن المالي أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي، سينتقل رسميا إلى الخلود السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

أضاف شبانة، أنه في حال تألق ديانج مع الخلود السعودي، سيقوم الأخير بدفع 5 ملايين دولار وشراء اللاعب بشكل نهائي، مؤكدا أن الدولي المالي يتمتع بقدرات كبيرة في وسط الملعب، رغم وفرة النجوم في هذا المركز بالقلعة الحمراء، وسيتألق مع النادي السعودي.

أما عن مصير الجناح المغربي رضا سليم مع الأهلي بعد العروض التي تلقاها، أوضح شبانة، أن هناك صراعًا في المغرب بين الرجاء والوداد للحصول على خدمات اللاعب.

المغربي رضا سليم جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

الأهلي يرفض عروض المغرب لضم رضا سليم

واختتم بأن المسؤولين في الأهلي إضافة إلى المدرب السويسري مارسيل كولر، أكدوا رفض فكرة بيع اللاعب إلا في حالة واحدة وهي الحصول على عرض شراء برقم كبير ومرضي للقلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى