منتخب إسبانيا قاهر الكبار في «يورو 2024».. خطوة تفصله عن اللقب

تريندات مصر misrtrends يقدم منتخب إسبانيا قاهر الكبار في «يورو 2024».. خطوة تفصله عن اللقب والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم منتخب إسبانيا تأهله إلى المباراة النهائية في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، بعد الفوز على نظيره الفرنسي في مباراة الدور نصف النهائي، التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء، على ملعب على ملعب «أليانز أرينا»، معقل فريق بايرن ميونخ.

ومن المنتظر أن يواجه إسبانبا الفائز من مواجهة إنجلترا وهولندا، المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، في المباراة النهائية من البطولة.

منتخب كرواتيا:

خاض منتخب «الماتادور» 6 مواجهات في كأس أمم أوروبا 2024، محققا الفوز بالعلامة الكلامة في جميع المباريات، التي شهدت منافسة قوية مع منتخبات كبيرة.

بدأ منتخب إسبانيا في بطولة «يورو 2024»، بمواجهة المنتخب الكراوتي وصيف كأس العالم 2018، وتمكن «الماتادور» من تحقيق الفوز بثلاثية مقابل لا شيء، ضمن منافسات مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية.

في مباراته الثانية بـ«يورو 2024»، فاز المنتخب الإسباني على نظيره الإيطالي حامل لقب النسخة الماضية، بهدف مقابل لاشيء، ضمن منافسات الجولة الثانية بمرحلة المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى