رسمياً.. كان الفرنسي يعلن ضم رضا هيكل نجم طائرة الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم رسمياً.. كان الفرنسي يعلن ضم رضا هيكل نجم طائرة الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعلن نادي كان الفرنسي تعاقده رسميًا، مع رضا هيكل نجم الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، ابتداء من الموسم الجديد، دون الإفصاح عن مدة التعاقد.

وكان رضا هيكل قد أعلن رحيله عن الفارس الأبيض خلال الموسم الجاري، لأسباب شخصية، وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن هيكل أبلغ المسؤولين بأنه سيتنازل عن 25% من قيمة عقده، مساندة منه للنادي في ظل الأزمة المالية الحالية.

وذكر الحساب الرسمي لنادي كان الفرنسي عبر «إنستجرام»: «آخر وصول ويا له من وصول يسعدنا أن نعلن عن وصول رضا هيكل، اللاعب المصري الدولي الذي حصل للتو على المركز الثالث في كأس التحدي للكرة الطائرة مع منتخب بلاده».

وأضاف: «سيكون لديه مسؤولية كبيرة مع الفريق في مركزه، وبالاعتماد على خبرته، سيكتشف البطولة الفرنسية لهذه المغامرة الجديدة في الدوري لموسم 2024-2025».

وتابع: «سنتمكن أيضًا من رؤيته مع منتخبه الوطني خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024».

وتوج كان الفرنسي مؤخرا بدوري الدرجة الثانية BM ليعود للظهور في دوري المحترفين، ابتداء من الموسم الجديد بعد عامين من هبوط الفريق.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى