عودة 5 نجوم إلى تشكيل الأهلي المتوقع أمام الألومنيوم بكأس مصر

تريندات مصر misrtrends يقدم عودة 5 نجوم إلى تشكيل الأهلي المتوقع أمام الألومنيوم بكأس مصر والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس، استعدادًا لمباراة الألومنيوم، المقرر إقامتها غد الجمعة المقبل في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، على استاد القاهرة الدولي.

تأكد غياب محمود متولي عن مباراة الغد أمام الألومنيوم، بسبب الإصابة العضلية التي ضربته خلال تدريبات الفريق مؤخرًا، بحسب الجهاز الطبي للفريق

ومن المتوقع أن يقود دفاع الأهلي في مباراة الغد بدور الـ32 من بطولة كأس مصر، الثنائي رامي ربيعة وياسر إبراهيم، حيث يفكر المدرب السويسري في إراحة بعض اللاعبين الأساسيين.

ويرجح أن يتجه الجهاز الفني لإراحة بعض لاعبي الفريق الأساسيين أمام الألومنيوم، أبرزهم: محمد الشناوي وإمام عاشور وحسين الشحات ووسام أبو علي.

المؤشرات تشير إلى عودة الجنوب إفريقي بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم كهربا، للتشكيل بعد عودتهما لقائمة الفريق في المباراة الماضية، أمام مودرن سبورت، كما ينتظر أن يعود محمد هاني للتشكيل بعد غيابه في المباريات الأخيرة، ونفس الأمر لكريم نيدفيد لاعب الوسط الذي لا يشارك في الفترة الماضية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى