«خطة كولر» لمنع تكرار رباعية البنك الأهلي في الدور الأول (فيديو)

تريندات مصر misrtrends يقدم «خطة كولر» لمنع تكرار رباعية البنك الأهلي في الدور الأول (فيديو) والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تترقب جماهير القلعة الحمراء مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضد نظيره البنك الأهلي والمحدد لها التاسعة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 32 من دوري NILE.

ويخشى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من تكرار الخسارة التي شهدها لقاء الدور الأول وانتهى بفوز البنك الأهلي بنتيجة 4-3.

وجاء الهدف الرابع القاتل لصالح البنك الأهلي في الدقيقة (90+4)، عن طرق يأو أنور، وهو ما جعل للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر يستعد بقوة للقاء اليوم، في ظل القوة الهجومية التي يمتلكها فريق البنك الأهلي بقيادة مديره الفني طارق مصطفى، إذ سجل لاعبوه 46 هدفا في 31 مباراة.

ووفقا لمراسل « تريندات مصر» في القلعة الحمراء، فإن تدريبات الأهلي الأخيرة شهدت تركيز كولر، على النواحي الدفاعية والحذر من الهجمات المرتدة، بسبب السرعات في خط هجوم البنك الأهلي، كما طالب السويسري المهاجمين باستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى البنك الأهلي، لإنهاء اللقاء مبكرا وتجنب تكرار خسارة الدور الأول.

وخسر الأهلي مرتين فقط هذا الموسم من البنك الأهلي والزمالك في الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى