قطار لا يتوقف.. الأهلي يفوز على البنك بهدف أبو علي ويقترب من حسم لقب الدوري

تريندات مصر misrtrends يقدم قطار لا يتوقف.. الأهلي يفوز على البنك بهدف أبو علي ويقترب من حسم لقب الدوري والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

نجح النادي الأهلي في الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد عن طريق وسام أبو علي في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ32 من عمر بطولة دوري NILE على ستاد القاهرة الدولي.

جاء هدف الأهلي في المباراة عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة التاسعة بعد الحصول على خطأ على مشارف منطقة جزاء البنك لينجح النجم الفلسطيني في مواصلة عادته بتسجيل هدف ولا أروع.

الشوط الأول شهد سيطرة للمارد الأحمر دون وجود أي خطورة لصالح فريق البنك الأهلي الذي لم تظهر له أي أنياب على مرمى محمد الشناوي.

الدقيقة 92 شهدت هدف التعادل لصالح البنك الأهلي عن طريق كريم بامبو إلا أن الحكم أمين عمر برفقة طاقم الفيديو قرر إلغائه بداعي التسلل.

الشوط الثاني لم ينجح البنك في تسجيل هدف التعادل في ظل محاولاته القليلة على المرمى فيما حاول النادي الأهلي لتسجيل الهدف الثاني إلا أنه لم ينجح هو الآخر.

بهذه النتيجة يحتاج النادي الأهلي لـ4 نقاط فقط من أجل حسم لقب الدوري، حيث سيلتقي المقاولون يوم الأحد المقبل وفي حال الفوز سيحتاج لنقطة وحيدة من أمام سموحة في الجولة بعد التي تليها والمقررة في الثامن من أغسطس الجاري لحسم اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى