الزمالك يواجه الجونة تحت شعار البحث عن تصحيح المسار في دوري NILE

تريندات مصر misrtrends يقدم الزمالك يواجه الجونة تحت شعار البحث عن تصحيح المسار في دوري NILE والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تحت شعار «البحث عن تصحيح المسار»، يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره الجونة، في التاسعة مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، في ختام منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة دوري NILE.

ويبحث فريق الزمالك بقيادة مديره الفنى البرتغالي جوزيه جوميز، عن استعادة نغمة الانتصارات بعد التعثر فى آخر مباراتين بالتعادل مع بيراميدز بهدف لمثله، والخسارة من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، وتجمد رصيد الفريق عند النقطة السادسة والأربعين بالمركز السادس، ويسعى الفارس الأبيض لمصالحة جماهيره من خلال الفوز على الجونة، بعد تراجع الأداء والنتائج بالمباريات الأخيرة.

على الجانب الآخر، يعاني الجونة بقيادة مديره الفني علاء عبدالعال، من تراجع النتائج ويحتل الفريق المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 33 نقطة، ومن ثم يسعى للخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير أمام الزمالك، حتى يبتعد خطوة عن شبح الهبوط، قبل آخر مباراتين له بالموسم الحالي، ومن ثم سيعتمد على خطة دفاعية مع اللجوء للهجمات المرتدة على أمل تكرار سيناريو الدور الأول الذى فاز فيه الجونة على الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك

الجونة يعاني من تراجع النتائج 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى