مايفوتكش| 10 ضحايا جدد لـ كولر ومفاجأة بن رمضان وضربة حسام حسن من الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم مايفوتكش| 10 ضحايا جدد لـ كولر ومفاجأة بن رمضان وضربة حسام حسن من الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

يستعد نادي الأهلي لعملية غربلة بين صفوفه برحيل عدد كبير من اللاعبين لأسباب مختلفة بعد الاستغناء عن أليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو، وذلك بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، الذي يتطلع لإفساح المجال لصفقات ودماء جديدة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

وافق التونسي محمد علي بن رمضان لاعب خط وسط نادي فيرينكفاروسي المجري على الانتقال إلى نادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي.

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سيشهد رحيل فردين خلال الفترة المقبلة، وقبل انطلاق الموسم الجديد.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف رحيل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق بعد عرض نيوم السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى