بوتافوجو يحسم القمة مع بالميراس بذهاب ثمن نهائي «ليبرتادوريس» بهدفين

تريندات مصر misrtrends يقدم بوتافوجو يحسم القمة مع بالميراس بذهاب ثمن نهائي «ليبرتادوريس» بهدفين والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

فاز بوتافوجو البرازيلي على مواطنه بالميراس، بنتيجة2-1 على ملعب «نيلتون سانتوس»، في ذهاب ثمن نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس». 

وافتتح لويز هنريكس، لاعب بوتافوجو، التسجيل في الدقيقة 22، برأسية من داخل منطقة الجزاء، من تمريرة عرضية حاسمة من إيجور جيسوس لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى بالميراس.

 

وفي الدقيقة33، تعادل موريسيو، لاعب بالميراس، بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء من أسيست برأسية من روني، لتسكن الكرة شباك حارس مرمى بوتافوجو.

وشهدت الدقيقة 39، إحراز إيجور جيسوس، لاعب بوتافوجو، الهدف الثاني لفريقه بتسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيمن لمنطقة الست ياردات، من أسيست من مارلون فريتاس، لتمر الكرة من بين قدمي حارس بالميراس لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس بالميرس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى