اللاعب يصدم الأهلي.. آخر تطورات صفقة محمد علي بن رمضان| عاجل

تريندات مصر misrtrends يقدم اللاعب يصدم الأهلي.. آخر تطورات صفقة محمد علي بن رمضان| عاجل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير تونسية عن رفض الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط فرينكفاروزي المجري الانضمام للنادي الأهلي على الرغم من منح موافقته لمسؤولي القلعة الحمراء وناديه أمس.

وقال مصدر مسؤول داخل فرينكفاروزي المجري في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « في البداية اللاعب يقدر جدا جماهير ناديه السابق والضغوطات التي تعرض لها محمد علي بن رمضان تسببت في أن يحدث حالة من الهدوء لدى اللاعب وليس الرفض نهائيًا الأمور تسير بشكل جيد ولكن هدئت بعض الشيء بسبب الضغوطات الكبيرة من جماهير نادي الترجي وليس مسؤولين كما ردد البعض لم يتحدث معه أي مسؤول نهائيًا الأمر كله في الجمهور فقط لا غير».

وتابع : « الأمور هادئة لأن لدينا مباراة هامة اليوم وهو ديربي في الدوري المجري أمام فريق قوي ومن ثم سنرى ماذا سيحدث ولكن الأمور كانت انتهت بيننا وبين مسؤولي النادي الأهلي على كل شيء سننتظر الحديث مع اللاعب من جديد على الرغم من عقد جلسة معه أول أمس وحصلنا على موافقته ورأينا تراجع  لدى شغف اللاعب للانتقال للأهلي اليوم ولكنه تراجع بسيط جدا وليس كبير وهذا بسبب الضغوطات الجماهيرية لأنه يقدر جدا جماهير ناديه السابق».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى