المصري البورسعيدي يعلن حل أزمة إيقاف القيد

تريندات مصر misrtrends يقدم المصري البورسعيدي يعلن حل أزمة إيقاف القيد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أتم مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، إجراءات تحويل مبلغ 260 ألف دولار، نسبة الـ50% المتبقية من مستحقات التونسي رامي البدوي، لاعب الفريق السابق، لدى النادي.

وجرى تحويل المبلغ من الحساب الخاص بكامل أبو علي، ليصل إجمالي المبلغ المسدد للاعب لنحو 520 ألف دولار، شاملة نفقات هذا الملف كافة، ليبدأ مجلس إدارة النادي في مخاطبة لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، من أجل بدء إجراءات رفع وقف القيد عن النادي، سواء بالاتحاد المصري لكرة القدم أو بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، قبل أيام قليلة من انتهاء فترة القيد الأولى لفريق المصري ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وكان رامي البدوي قد حصل على حكم نهائي، واجب النفاذ، بالحصول على هذا المبلغ، نظير عدم إتمام مجلس إدارة النادي المصري السابق، لتعاقده مع اللاعب مطلع موسم 2022/2021، وهو الأمر الذي أدى إلى إيقاف القيد للنادي المصري، بل وتهديد مشاركته ببطولة الكونفيدرالية، قبل أن يسدد كامل أبو علي 50% من المبلغ قبل شهرين، ليعود اليوم ويسدد باقي المستحقات، ويبدأ في إجراءات رفع إيقاف القيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى