بحضور شقيقة نيمار..بوتافوجو يفوز على فلامنجو بالدوري البرازيلي

تريندات مصر misrtrends يقدم بحضور شقيقة نيمار..بوتافوجو يفوز على فلامنجو بالدوري البرازيلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

فاز بوتافوجو، على نظيره فلامنجو، بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب «نيلتون سانتوس»، بقمة الجولة 23 للمسابقة، بحضور رافاييلا سانتوس، شقيقة النجم نيمار، ليستعيد صدارة البطولة.

وكانت رافاييلا سانتوس، شقيقة نيمار النجم البرازيلي، توقعت فوز بوتافوجو بنتيجة 2-1. مضيفة إن مقابلة مع تلفزيون بوتافوجو قبل المباراة، إنها زارت العديد من الملاعب حول العالم، ولكن «نيلتون سانتوس» الأكثر أهمية، وهو منزلها وتابعت قائلة:«لا أغادر المنزل لأي مباراة بدون قميص بوتافوجو»

وبعد مرور 3 دقائق فقط من انطلاق صافرة الشوط الأول، أحرز ماتيو بونتي، لاعب بوتافوجو، الهدف الأول لفريقه برأسية من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة عرضية من مارلون فريتاس، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لمرمى فلامنجو.

وكانت رافاييلا سانتوس، شقيقة نيمار النجم البرازيلي. توقعت فوز بوتافوجو بنتيجة 2-1. مضيفة إن مقابلة مع تلفزيون بوتافوجو قبل المباراة، إنها زارت العديد من الملاعب حول العالم، ولكن نيلتون سانتوس الأكثر أهمية، وهو منزلها وتابعت قائلة:لا أغادر المنزل لأي مباراة بدون قميص بوتافوجو”

الهدف الثاني لفريق بوتافوجو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى