محمد طارق: فسخت عقدي مع المصري وسأعود للزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم محمد طارق: فسخت عقدي مع المصري وسأعود للزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أكد محمد طارق لاعب نادي الزمالك المعار لنادي المصري البورسعيدي، أنه قام بفسخ عقده مع الفريق البورسعيدي بشكل رسمي وسيعود إلى القلعة البيضاء بصورة طبيعية بداية من الموسم المقبل.

وقال محمد طارق في تصريحات خاصة لـ«»: «فسخت عقدي مع نادي المصري البورسعيدي بسبب عدم المشاركة مع الفريق، ورحب علي ماهر بالأمر وتم الاتفاق على إنهاء هذا الأمر نهائيا بالتراضي».

وكان محمد طارق انضم لصفوف المصري البورسعيدي في الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من فريق الزمالك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

وتابع: «سأعود إلى نادي الزمالك خلال الموسم الجديد، وأبحث مع إدارة النادي فكرة الاستمرار مع الفريق أو الخروج معارا إلى نادي جديد في الموسم المقبل».

يذكر أن محمد طارق شارك مع منتخب مصر الأولمبي في النسخة الأخيرة من دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، والتي احتل فيها المنتخب المصري المركز الرابع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى