ياسر ريان: إمام عاشور محترف.. ويلعب من أجل لقمة العيش

تريندات مصر misrtrends يقدم ياسر ريان: إمام عاشور محترف.. ويلعب من أجل لقمة العيش والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

علق ياسر ريان، نجم الأهلي السابق، على الهجوم الذي يتعرض له إمام عاشور، لاعب وسط المارد الأحمر، منذ انضمامه للقلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية الماضية.

ورد ياسر ريان في حوار لـ«» على هجوم البعض على إمام عاشور قائلا: «الكرة في مصر احتراف، وإمام عاشور لاعب محترف ويعلم جيدا ما يقوم به، وينتمي للمكان الذي يوجد فيه».

وتابع: «لا تقف كثيرا عند الحديث عن انتمائه للزمالك أو الأهلي، و«إمام» يؤدي بشكل جيد مع الأهلي، ويلعب من أجل لقمة العيش، وحقق بطولات كثيرة مع الفريق، وهذا يدل على أنه تجاوز مرحلة الهجوم والضغوطات التي كانت تواجهه وتركيزه حاليا في الملعب».

وأكد نجم الأهلي السابق، أن إمام عاشور واحد من أفضل اللاعبين في مركز خط الوسط، ويقدم إضافة حقيقة لفريق الأهلي ويعمل بإخلاص والدليل فوز الأحمر بأغلب البطولات التي شارك فيها هذا الموسم.

وكان الأهلي حافظ على لقب الدوري الممتاز في نسخة الموسم الحالي للمرة الثانية على التوالي والـ44 في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى