سلوت: دور محمد صلاح وفان دايك في ليفربول يجبر بعض الشباب على الرحيل

تريندات مصر misrtrends يقدم سلوت: دور محمد صلاح وفان دايك في ليفربول يجبر بعض الشباب على الرحيل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، اليوم الجمعة، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة برينتفورد المقررة مساء الأحد ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي، عن سبب رحيل بعض الشباب عن الريدز وموقف النادي من سوق الانتقالات الحالي.

وقال سلوت خلال المؤتمر الصحفي: «أحياناً يكون على اللاعبين الشباب الرحيل إذا كانوا يؤدون نفس دور لاعبين مثل محمد صلاح أو فيرجل فان دايك.. ومن ثمّ إذا أرادوا المشاركة أو إذا كانوا غير سعداء بالدقائق التي يحصلون عليها فعليهم الانتقال للتطور في مكان آخر، لدينا عديد من اللاعبين الشبان وإما تلعب هنا أو لن تلعب لأن المنافسة كبيرة جداً.. وهذا النادي قادر على تقديم المواهب طوال الوقت».

وعن المباراة الأولى على ملعب آنفيلد غدًا، تابع سلوت: «لن تكون أول مرة لي هناك لكنها ستكون الأولى لي بالدوري.. أتطلع لهذه المباراة لكن كل مباراة مهم بلاشك.. أتمنى أن يكون المشجعين صاخبين للغاية فذلك سيُساعدنا. بنفس الوقت لست متوتراً وأنا أجهز فريقي للمباراة جيدًا. لن يكون من الجيد أن تتوتر لأن ذلك يعني أنك لا تثق بفريقك. أنا أثق بفريقي وطاقمي».

وعن سؤاله عن سوق الانتقالات، قال سلوت: «لست مهتماً بصراحة لأن لديّ فريق جيد.. لديّ لاعبين شبان قادرين على التطور وأنا أثق بهم».

وعن برينتفورد قال سلوت: «لقد ضموا لاعبين موهوبيَن مثل كارفاليو وسيب.. كلاهما غادر النادي لأنهما يريدان مزيد من دقائق اللعب، هناك منافسة كبيرة هنا لذا لن يكونا قادرين على لعب كل دقيقة. هي صفقات جيدة لبرينتفورد ولنا، الجميع سعيد بذلك إلا إذا سيتألقوا ضدنا يوم الأحد».

آرني سلوت يتحدث عن آخر استعدادات ليفربول لمواجهة برينتفورد

وواصل عن جو جوميز: «إنه مركز ويتدرب معنا منذ ثلاثة أسابيع، لم يلعب كثيراً باليورو لذا كان عليه التدرج بالتدريبات. هو واحد من اللاعبين الذين أرى أشياء جديدة منهم. لقد قضى أسبوعا كاملا من التدريبات، وأنا أتوقع بقاء كل لاعب بالفريق لدينا الآن لكن كل شيء يمكن أن يتغير بكرة القدم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى