الزمالك يقترب من حل أزمة القيد

تريندات مصر misrtrends يقدم الزمالك يقترب من حل أزمة القيد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يقترب مجلس إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب من الكشف عن نبأ سار لجماهير القلعة البيضاء، خلال بعد معاناة من أزمة إيقاف القيد بسبب 4 قضايا مستحقات متأخرة لمساعدي جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق السابق، وبنجامين أتشيمبونج، مهاجم النادي الأسبق.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، إن الإدارة تقترب من حل أزمة القيد التي يعاني منها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تمهيدًا لإبرام الصفقات الجديدة في الفترة الحالية.

وأشار المصدر إلى أن عمرو أدهم، عضو المجلس والمكلف بمتابعة القضايا الخارجية يتحرك بقوة خلال الساعات الحالية من أجل حسم ملف إيقاف القيد، الذي يحرم النادي حتى الآن من إبرام صفقاته للموسم الجديد.

 

ويتبقى ما يقرب من أسبوع على موعد غلق الفترة الثانية من باب القيد الإفريقي من قبل الاتحاد الإفريقي، والذي تم فتحه من أول أغسطس الجاري.

الزمالك يكثف جهوده لحل أزمة القيد قبل 31 أغسطس

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى