عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع صفقة جديدة

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع صفقة جديدة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حصل مسئولو النادي الأهلي، على توقيع لاعب جديد، وذلك من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة مسئولو المارد الأحمر في تدعيم الخط الهجومي للفريق، برغبة من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وعلم من مصادره، أن مسئولو النادي الأهلي حصلوا على توقيع مصطفى زيكو لاعب نادي زد، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق، بعد أن طلب مارسيل كولر، ضرورة تعويض أحمد عبدالقادر الذي انتقل إلى قطر القطري خلال الأيام الماضية.

وتابع، مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، سيحسم مسألة التعاقد مع مصطفى زيكو من عدمها عقب عودته من الإجازة التي حصل عليها خلال الفترة الحالية في سويسرا، وذلك من أجل إنهاء الأمر، أو رؤية لاعب جديد، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

صورة أرشيفية لمصطفى زيكو

وأبرم النادي الأهلي، ثلاث تعاقدات، بالتعاقد مع يوسف أيمن، قادما من الدحيل القطري، معاراً لمدة موسم وحيد، بالإضافة إلى يحيى عطية الله، من نادي سوتشي الروسي، وأخيراً أشرف داري قادما من نادي بريست الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى