مواجهات نارية مرتقبة بقرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد

تريندات مصر misrtrends يقدم مواجهات نارية مرتقبة بقرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2024-2025، عن العديد من المواجهات النارية المرتقبة لمختلف الفرق الأوروبية الكبيرة، وعلى الأخص فرق المستوى الأول المشاركة في البطولة بنظامها الجديد.

وتقام البطولة بنظام الدوري في شكلها الجديد وليس بنظام المجموعات، ويجعل النظام الجديد للبطولة كل فريق يخوض 8 مواجهات ضد 8 فرق مختلفة 4 على أرضه، بالإضافة إلى 4 خارجها، أي إنه لا يوجد نظام مواجهة 3 فرق ذهابا وإيابا كالسابق.

وجاءت فرق ريال مدريد حامل النسخة السابقة من دوري الأبطال، ومانشستر سيتي، وليفربول، برشلونة، باريس سان جيرمان، إنتر ميلان، بايرن ميونخ، بروسيا دورتموند، لايبزيج في المستوى الأولى من البطولة، حيث جاءت مواجهات المستوى الأول كالتالي:

ويواجه إنتر ميلان نظيره لايبزيج على ملعبه، ثم مان سيتي خارج الديار، وأرسنال على ملعبه، وبايرن ليفركوزن خارج الديار، وريد ستار في الديار، ويانج بويز خارج ملعبه، وموناكو على ملعبه، وأخيرا سبارتا براج خارج ملعبه.

ويواجه مانشستر سيتي إنتر ميلان في ملعبه، ثم باريس سان جيرمان خارج الديار، ويوفينتوس خارج الديار، ثم فينورد الهولندي على ملعبه، وسبورتنج لشبونة خارج الديار، وسبارتا براج على ملعبه، وأخيرا سلوفان براتيسلافا خارج الديار.

ويواجه بايرن ميونخ في أولى مباريته نظيره باريس سان جيرمان على ملعبه، ثم برشلونة خارج ملعبه، وبنفيكا على أرضه، وشاختار خارج الديار، ودينامو زغرب على ملعبه، وفينورد خارج ملعبه، وسلوفان براتيسلاف على ارضه، وأخيرا أستون فيلا خارج ملعبه.

مواجهات إنتر ميلان

ويصطدم بروسيا دورتموند بفريق برشلونة على ملعبه، ثم ريال مدريد خارج الديار، وشاختار على ملعبه، ثم كلوب بروج خارج ملعبه، وسيلتك على أرضه، ودينامو زغرب خارج ملعبه، ستورم جراس على ملعبه، وبولونيا خارج الديار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى