أرقام محمد صلاح أمام اليونايتد بالدوري الإنجليزي اليوم.. «تألق معتاد»

تريندات مصر misrtrends يقدم أرقام محمد صلاح أمام اليونايتد بالدوري الإنجليزي اليوم.. «تألق معتاد» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

واصل النجم الدولي محمد صلاح هوايته المفضلة بتحطيم الأرقام القياسية، وزيارة شباك اليونايتد في ملعب «الأولد ترافورد» معقل أبناء السير أليكس فيرجسون، بعدما قاد الريدز لتحقيق فوز كبير على حساب «الشياطين الحمر» بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

نجح محمد صلاح في تسجيل هدف، وصناعة هدفين في شباك اليونايتد، ولمس الكرة 54 مرة، وجاءت نسبة الأهداف المتوقعة من «الفرعون» 0.50 أي نصف هدف محقق.

بالإضافة لنسبة صناعة للأهداف وصلت إلى 0.63 أي أن الفرص التي لاحت له لا ترتقي لصناعة هدف وحيد، برغم صناعته لهدفين، لذا فإن الدولي المصري تفوق على نفسه كالعادة ونجح في الحصول على جائزة رجل المباراة بتقييم وصل إلى 9.5 من 10 بحسب موقع الإحصائيات «سوفا سكور».

وسدد صلاح 4 كرات بواقع هدف وتسديدة خارج المرمى، فيما تصدى أونانا حارس اليونايتد لتسديدة أخرى، ومنع الدفاع إحدى كراته من الوصول للشباك.

كما فاز صلاح بـ5 التحامات أرضية من واقع 9 كرات اشترك بها، ونفذ 4 مراوغات ناجحة خلال اللقاء.

ترتيب ليفربول واليونايتد بالدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى