حوار| منذر الكبير يتحدث عن مستقبل معلول وكريستو بالأهلي..ومصير « بن رمضان»

تريندات مصر misrtrends يقدم حوار| منذر الكبير يتحدث عن مستقبل معلول وكريستو بالأهلي..ومصير « بن رمضان» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تحدث منذر الكبير المدير الفني للمنتخب التونسي السابق، عن رأيه في صفقة انتقال محمد علي بن رمضان المحتملة للنادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ملقيًا الضوء على مدى الإضافة التي سيقدمها اللاعب لخط وسط المارد الأحمر في حالة إتمام الصفقة.

وفي حوار خاص مع « تريندات مصر» كشف «الكبير» عن تقييمه لتجربة محمد الضاوي «كريستو» مع النادي الأهلي، بالإضافة لمستقبل علي معلول مع الشياطين الحمر.

بن رمضان لاعب متميز وكان لي شرف دعوته للمنتخب وهو شاب في بداية مشواره مع فريق «الأكابر» للترجي الرياضي وذلك لمعرفتي الجيدة بخصاله الكروية وانضباطه وأخلاقه العالية منذ أن أشرفت عليه في أشبال الترجي.

محمد علي لاعب يحتاج أن يشعر بثقة المسؤولين والمدرب واللاعبين والجمهور لأن ذلك يُشكل أكبر حافز له للتألق.

محمد علي إضافةً لقدراته البدنية والفنية.. فهو لاعب ذكي من الناحية التكتيكية وقادر على التأقلم مع وضعيات جديدة وبإمكانه التميز في البطولات الأوروبية وغيرها.

العنصر المحدد لمحمد علي بن رمضان يبقى من وجهة نظري المشروع الرياضي المقترح عليه هل سيكون له دور هام فيه أم لا؟، هل هناك نية لبناء فريق يكون فيه محمد علي لاعبا محوريًا وركيزة أساسية؟.

ما هي نقاط القوة لدى محمد علي بن رمضان؟

النادي الأهلي فريق كبير يلعب على المستوى المحلي والقاري والدولي ويساعد على تحسين مستوى اللاعبين الذين ينضمون إليه ويساهم في توهجهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى