تحركات بالجملة ومفاجأة مرتقبة.. ماذا فعل الأهلي قبل صدام الزمالك؟.. عاجل

تريندات مصر misrtrends يقدم تحركات بالجملة ومفاجأة مرتقبة.. ماذا فعل الأهلي قبل صدام الزمالك؟.. عاجل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

شهدت الأيام الماضية تحركات كبيرة ومفاجئة من النادي الأهلي، وذلك ضمن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم لخوض غمار منافسات الموسم الجديد، وعلى رأسها مواجهة القمة المنتظرة أمام الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

ويلتقي الأهلي (حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، مع غريمه التقليدي نادي الزمالك (حامل لقب الكونفدرالية، في بطولة السوبر الأفريقي، يوم 27 من سبتمبر القادم بالمملكة العربية السعودية.

وعلم «»، في وقت سابق، نجاح الأهلي في قيد 3 من صفقاته الجديدة في القائمة الأفريقيةحتى الآن هم يوسف أيمن، أشرف داري، بالإضافة إلى يحيى عطية الله، فيما يلتحق بهم عمر الساعي بعد مواجهتى جورماهيا الكيني في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، ليكون جاهزا بذلك لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي.

وكانت أبرز تحركات واستعدادات النادي الأهلي قبل صدام السوبر هي التعاقد مع 4 صفقات من العيار الثقيل هم يوسف أيمن على سبيل الإعارة من الدحيل، والظهير الأيسر الدولي المغربي يحيى عطية الله قادما من سوتشي الروسي، ومواطنه أشرف داري قادما من بريست، بالإضافة إلى لاعب الوسط عمر الساعي الوافد الجديد من قلعة الدراويش.

وشهدت القائمة العديد من المفاجآت، أبرزها غياب التونسي علي معلول، بسبب عدم تعافيه من إصابته بقطع في وتر أكيلس، وقيد الجنوب أفريقي بيرسي تاو بعد طلب كولر رحيله عن صفوف الفريق.

بن رمضان مفاجأة الأهلي المرتقبة

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء – مصطفى مخلوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى