بيقولوا.. مفاجأة بن رمضان الأخيرة لـ الأهلي ومصير نجم فلسطين مع الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم بيقولوا.. مفاجأة بن رمضان الأخيرة لـ الأهلي ومصير نجم فلسطين مع الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها « تريندات مصر» لقرائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

كشفت تقارير صحفية عن وجود أمل أخير للنادي الأهلي في صفقة التعاقد مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان من صفوف فيرينتسفاروش المجري، لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

يتطلع أولمبيك مارسيليا الفرنسي إلى التخلص من متوسط ميدانه الدولي المغربي عز الدين أوناحي، على الرغم من إنتهاء الميركاتو الصيفي في أغلب الدوريات الأوروبية  مساء الجمعة الماضية.

قالت تقارير صحفية مغربية إن الوداد المغربي عُوقب بإيقاف قيد صفقاته الجديدة التي أبرمها في الميركاتو الصيفي الجاري، بسبب أشرف داري لاعب الفريق السابق المنتقل حديثًا لصفوف النادي الأهلي.

حسم مصدر مسئول داخل نادي الزمالك الجدل بشأن التعاقد مع الدولي الفلسطيني عمر فرج لتدعيم الخط الهجومي للفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءا على رغبة جوزيه جوميز في تدعيم الخط الهجومي للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى