صفقات الزمالك.. تعرف على طلبات فيريرا لدعم الزمالك

يبحث الكثير من عشاق الفارس الأبيض عن آخر تطورات ملف صفقات الزمالك لدعم الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الكروي المقبل بعد فتح باب القيد الذي أغلق لمدة عام حرم فيه نادي الزمالك من قيد لاعبيه.

فريق الزمالك تمكن اليوم الثلاثاء 12 يوليو 2022 من تحقيق فوز غالي على منافسه فريق المقاولون العرب في المباراة التي جمعت بينهما في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي.

واستطاع لاعب الزمالك الشاب حسام عبد المجيد الذي يلعب في مركز قلب الدفاع من إحراز هدف الزمالك في مرمى المقاولون العرب في الشوط الأول من عمر المباراة.

هدف حسام عبدالمجيد في المقاولون

وجاء هدف حسام عبد المجيد في المقاولون العرب من كرة ركنية أرسلها أحمد سيد زيزو تلقاها برأسه وأسكنها في شباك ذئاب الجبل في الدقيقة 37 من عمر المباراة التي شهدت تصدي حارس المرمى المتألق محمد عواد لركلة جزاء من لاعب المقاولون العرب أحمد علي الذي فشل في تسجيلها خلال أحداث الشوط الأول.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك

وبذلك جاءت نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري 1 – صفر وبذلك رفع الزمالك رصيده إلى 54 نقطة يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز من 24 مباراة خاضها الفارس الأبيض.

وبشأن صفقات الزمالك الجديدة في الموسم المقبل فإن محمد أشرف روقا، لاعب وسط فريق كرة القدم الأول بنادى الزمالك، تلقى 3 عروض من أندية محلية، فى ظل انتهاء تعاقده مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الجارى، وحقه فى التوقيع لأى فريق فى الفترة الحالية.

وجاءت أندية الاتحاد السكندرى والبنك الأهلى وسيراميكا كليوباترا مهتمة بالحصول على خدمات روقا فى الموسم الجديد، واللاعب يترقب حسم موقفه مع الزمالك قبل أن يحدد وجهته حال عدم تجديد عقده الحالى.

طلبات فيريرا من مرتضى منصور بشأن صفقات الزمالك

ودخلت إدارة الزمالك فى مفاوضات مع إدارات كل من إنبى وبيراميدز وطلائع الجيش والبنك الأهلى، للتعاون فى ملف الصفقات الجديدة التى يسعى النادى لإبرامها فى الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد، بناء على طلبات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وطالب المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، بوضع سقف مالى محدد لصفقات اللاعبين، فى ظل مبالغة بعض الأندية فى طلباتها المالية للتخلى عن لاعبيها وكذلك اللاعبين بشأن مستحقاتهم السنوية.

روي فيتوريا.. الأهلي يرد على فشل الخطيب في التعاقد مع مدرب منتخب مصر

تطورات أزمة إيقاف كهربا مع الزمالك

وأوضح رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أن قرار لجنة الانضباط فى فيفا أكبر دليل على صحة عقد كهربا مع نادي الزمالك، وأفضل رد على المشككين فى موقف النادى، مشددًا على أن الزمالك لن يتنازل عن حقه فى هذه القضية حتى يحصل على حقوقه كاملة.

ورفض رئيس الزمالك الحل الودى فى القضية، وطالب مسئولى اتحاد الكرة بتنفيذ قرار فيفا، كاشفًا عن أن الزمالك سيستمر فى التصعيد لحين الحصول على مستحقاته كاملة.

وقضت المحكمة الرياضية كاس بتغريم كهربا ٢ مليون دولار، إضافة إلى ٥٪ فوائد على المبلغ اعتبارًا من ٢٠ يونيو ٢٠١٩ حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وتقدم الزمالك بشكوى ضد لاعبه السابق لدى لجنة الانضباط فى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، لعدم سداده الغرامة خلال المهلة التى منحتها له المحكمة الرياضية الدولية وقدرها ٤٥ يومًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى