بث مباشر مبارة الهلال اليوم.. مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر

بث مباشر مباراة الهلال اليوم تويتر تأهل الهلال السعودي لنصف نهائي بطولة الأندية العربية بعد فوزه في مباراة الكلاسيكو السعودي ضد الاتحاد بنتيجة 3-1 في دور ربع النهائي.

من ناحية أخرى، تأهل الشباب إلى نصف النهائي بعد تحقيقه الفوز في ركلات الترجيح على حساب الوحدة الإماراتي. ومن المقرر أن يتقابل الهلال والشباب اليوم في مباراة مهمة في إطار الدور نصف النهائي لبطولة الأندية العربية.

جرت المباراة مساء يوم الأحد على أرض ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية، حيث حقق فريق الشباب السعودي الفوز على فريق الوحدة الإماراتي في ركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

تمت هذه المواجهة ضمن منافسات دور ربع النهائي في بطولة الأندية العربية، التي تقام حاليًا في المملكة العربية السعودية وستستمر حتى يوم 12 أغسطس الحالي.

مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر

يمكن متابعة مباراة الهلال والشباب بث مباشر يلا شوت اليوم في إطار منافسات البطولة العربية. سيكون ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) الشاهد على ديربي سعودي جديد بين الهلال والشباب، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية لعام 2023.

تأهل الهلال إلى هذا الدور بأداء مذهل، إذ حقق انتصارًا في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مما عزز تألق فريقه بقيادة المدرب جورجي جيسوس خلال هذه المسابقة.

بالمقابل، قاد الشباب مجموعته وتصدرها، ومن ثم واجه الوحدة الإماراتي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي قبل أن ينجح في التأهل إلى نصف النهائي من خلال ركلات الترجيح.

بث مباشر مبارة الهلال اليوم

آخر مرة جمعت الهلال والشباب كانت في الدور الثاني من الدوري السعودي الماضي، حيث فاز الشباب بهذه المباراة بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب الهلال.

في هذا التقرير سنستعرض معًا موعد مباراة الهلال والشباب، والقنوات التي ستنقلها، إضافة إلى مزيد من التفاصيل.

بعد أن تأهل الهلال وفريق السد القطري من مجموعتهما في دور المجموعات، وكذلك تأهل الشباب بصحبة النصر السعودي من مجموعة قوية تضمنت الزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي.

تتجه المباراة بين الهلال السعودي والشباب السعودي نحو أجواء حماسية ومثيرة، حيث لا يمكن لأي من الفريقين تحمل الخسارة إذا كان يرغب في الاستمرار في المنافسة بمباريات البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى