أهداف غانا ضد كوريا الجنوبية.. ملخص مباراة غانا وكوريا في كأس العالم

غانا ضد كوريا الجنوبية حيث تواجه غانا احتمال خروجها مبكرًا من المجموعة الثامنة لكأس العالم 2022 فيفا قطر عندما يسافرون إلى استاد المدينة التعليمية لمواجهة كوريا الجنوبية اليوم الإثنين ويمكن مشاهدة مباراة كوريا وغانا بث مباشر يلا شوت اليوم الإثنين.

وقبل مباراة غانا وكوريا الجنوبية تعرض فريق النجوم السوداء لهزيمة مؤلمة بنتيجة 3-2 أمام البرتغال في يوم الافتتاح ، في حين أن نظرائهم الآسيويين دفعوا أوروجواي بالتعادل السلبي .

تم إجراء ما مجموعه أربعة تعادلات بدون أهداف في الجولة الأولى من نهائيات كأس العالم 2022 ، وبينما كانت كوريا الجنوبية في تحول جيد في التعادل السلبي مع أوروجواي ، فقد ساعدتهم الأعمال الخشبية في عدة مناسبات.

بث مباشر مباراة غانا وكوريا الجنوبية اليوم كأس العالم فيفا قطر 2022

شهد كل من فيديريكو فالفيردي ودييجو جودين تحطم الجهود من إطار المرمى حيث تمسك فريق باولو بينتو بنقطة واحدة ضد خصومهم من أمريكا الجنوبية ، مما يدل على قوتهم الدفاعية التي كانت حاضرة أيضًا في آخر مبارياتهم قبل قطر.

لا يمكن الفصل بين كوريا الجنوبية وأوروغواي بالنقاط أو الأهداف أو نقاط اللعب النظيف بعد الجولة الأولى ، حيث يسعى الأول إلى إعطاء آماله في المركز الثاني دفعة كبيرة بالفوز على غانا والاقتراب من رصيف خروج المغلوب في الأول. الوقت منذ عام 2010.

من خلال تجنب الهزيمة في معركتهم الافتتاحية ، تدخل نمور آسيا في مواجهة مع غانا بعد أن خسروا واحدة فقط من آخر 10 مباريات في جميع المسابقات ، وحافظ دفاع كيم مين جاي- المارشال على ثلاث شباك نظيفة متتالية خلال أربع مباريات- لعبة المدى الذي لم يهزم.

مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية وغانا بث مباشر يلا شوت مونديال اليوم

على الرغم من براعتها في المركز الثالث الدفاعي ، فشلت كوريا الجنوبية في تسديد تسديدة على المرمى للمرة الثانية في أربع مباريات في كأس العالم خلال التعادل مع أوروجواي ، وكانت غانا تعرف بالتأكيد شيئًا أو اثنين حول إبقاء الفرق في وضع حرج أثناء الاستعداد. دولة قطر.

مباراة أخرى في المجموعة فيكأس العالم ، هدف آخر لكريستيانو رونالدو ، لكن الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات لم يتمكن من المشاهدة إلا من مقاعد البدلاء في حالة رعب حيث كاد سيليكاو أن يتقدم بهدفين أمام غانا مساء الخميس.

بعد ركلة جزاء رونالدو ، سدد جواو فيليكس ورافائيل لياو كلا جانبي رد أندريه أيو قبل أن يقلص عثمان بوكاري الفارق أكثر ، وكاد عواء جائزة البطولة أن يذهب إلى الحارس البرتغالي ديوغو كوستا ، الذي دفع الكرة للخارج دون أن يعرف ذلك. كان إيناكي ويليامز وراءه.

كوريا ضد غانا بث مباشر كأس العالم فيفا قطر 2022

حاول مهاجم أتليتيك بلباو على الفور اقتحام تلك الفرصة المذهلة فور الموت ، لكنه تراجع في اللحظة الحاسمة حيث خسرت غانا 3-2 ، مما جعلها في ذيل ترتيب المجموعة H وفي خطر حقيقي. خروج قبل الجولة الأخيرة.

بغض النظر عما سيحدث في مواجهة أوروجواي مع البرتغال ، ستخرج غانا إذا عانت من الهزيمة أمام كوريا الجنوبية في استاد المدينة التعليمية ، لكن ست مباريات متتالية في كأس العالم تجعل النجوم السوداء في وضع جيد.

وستكون مباراة يوم الاثنين هي اللقاء العاشر بين كوريا الجنوبية وغانا في جميع المسابقات ، حيث حققت المباريات الست الأخيرة ثلاثة انتصارات لكل من البلدين ، لكن غانا نجحت في الفوز بنتيجة 4-0 خلال آخر معركة في مباراة ودية 2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى