فرنسا ضد تونس.. مشاهدة أهداف مباراة تونس وفرنسا اليوم Tunisia vs France

بث مباشر يلا شوت مباراة فرنسا وتونس اليوم في آخر مباريات كأس العالم من دور المجموعات حيث يتطلع ديدييه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا إلى معادلة الرقم القياسي للفوز بكأس العالم عندما يواجه فريقه تونس في آخر مباراة بالمجموعة الرابعة اليوم الأربعاء.

وقبل مشاهدة مباراة تونس وفرنسا بث مباشر اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022، بدأ أبطال العالم الحاليون مشوارهم في بطولة 2022 في قطر بفوزهم 4-1 على أستراليا يوم الثلاثاء الماضي ، وكان كل من أوليفييه جيرو (2) وأدريان رابيوت وكيليان مبابي في قائمة الهدافين.

ثم حصل الأخير على ثنائية ليساعد المنتخب الفرنسي على تحقيق الفوز 2-1 على الدنمارك يوم السبت ليصبح أول دولة تتأهل إلى دور الستة عشر.

مشاهدة مباراة تونس وفرنسا اليوم بث مباشر كأس العالم فيفا 2022

ديشان ، الذي تولى منصب مدرب منتخب فرنسا في صيف 2012 ، فاز الآن في 11 من 14 مباراة خاضها كمدرب في كأس العالم ، حيث حقق نسبة فوز بلغت 78.6٪.

مباراة تونس ضد فرنسا اليوم حيث أنه إذا قاد اللاعب البالغ من العمر 54 عامًا فريقه للفوز على تونس يوم الأربعاء ، فإنه سيعادل أفضل نسبة فوز لأي مدرب في تاريخ كأس العالم مع ما لا يقل عن 10 مباريات في البطولة.

من شأن تأمين أكبر عدد من النقاط في استاد المدينة التعليمية أن يتساوى مع ديشان مع مدرب المنتخب البرازيلي السابق تيلي سانتانا ، الذي حقق نسبة فوز 80٪ بعد فوزه في ثماني مباريات من أصل 10 في كأس العالم.

تتمتع فرنسا حاليًا بسلسلة انتصارات من ست مباريات متتالية في كأس العالم ، وهي أطول فترة انتصارات لها في المسابقة ؛ فقط البرازيل (11 بين عامي 2002 و 2006) وإيطاليا (سبعة بين عامي 1934 و 1938) هي التي تفاخرت على الإطلاق بجولات الفوز الأطول على أكبر مسرح دولي.

بث مباشر تونس وفرنسا اليوم 30-11-2022 في كأس العالم 2022 فيفا قطر

عند انطلاق مباراة تونس وفرنسا اليوم سوف يكون بطل العالم مرتين واثقًا من النجاح ضد تونس حيث لم يخسر أبدًا في أربع مواجهات سابقة ضد الفريق الأفريقي ، حيث حقق الفوز والتعادل في مباراتين لكل منهما.

ديشان ليس الممثل الفرنسي الوحيد الذي دخل التاريخ يوم الأربعاء ، حيث أن الكابتن هوغو لوريس في طريقه لكسب مباراته الدولية رقم 142 ، والتي ستشهد تعادل حارس مرمى توتنهام هوتسبير مع المدافع الأسطوري ليليان تورام باعتباره اللاعب الأكثر مشاركة في المنتخب.

يتطلع لوريس أيضًا إلى مساواة تييري هنري وفابيان بارتيز (كلاهما 17) كلاعب شارك في أكثر مباريات كأس العالم مع فرنسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى